عالم المرأة
 ما هى أفضل البرامج المتكاملة لاستعادة نضارة البشرة
 

يوضح دكتور هانى نبيل، عضوالأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل أن التجاعيد والخطوط قد تزداد حتى ونحن فى مرحلة الشباب، ولكن لماذا يظهر الوجه شاحباً حزيناً، لماذا تبدوعلينا علامات الإرهاق ويمكن اتباع برنامج متكامل لاستعاده نضاره وجمال بشرة الوجه خلال أسبوعين من خلال ما يلى:

المرحلة الأولى: إزالة عيوب البشرة:

يتم فيها استخدام الفراكشنال ليزر (FractionalLaser) وهوجيل جديد يعتمد على تقنية الماسح الضوئى والهدف منه تحفيز تكوين الكولاجين للتخلص من التجاعيد السطحية وكذلك توحيد لون البشرة وعلاجها من أى آثار بقع أو حب شباب.

المرحلة الثانية: تغذية البشرة واستعادة نضارتها:

وتتم بعد أسبوع من المرحلة الأولى ويتم خلالها استخدام تقنية الميزوثيرابى لتغذية البشرة بالفيتامينات والمواد المختلفة للحصول على بشرة أكثر لمعاناً وبريقاً.

المرحلة الثالثة: علاج الخطوط والتجاعيد:

وتتم بعد 3 أيام من المرحلة الثانية عن طريق حقن البوتكس والفيلرز (أوالدهون).

*علاج التجاعيد التعبيرية:

ويتم ذلك من خلال حقن البوتكس والذى تعمل على توقف النشاط العضلى لفترة تتراوح

ما بين 4- 6 شهور ويتم الحقن تحت الجلد على الخطوط العمودية والأفقية فى الجبهة بين الحواجب وهذه الطريقة لا تحتاج إلى تخدير كما أن ليس لها أى أغراض جانبية.

علاج التجاعيد العميقة:

ويتم التعامل مع التجاعيد بصورة مباشرة إما من خلال تسطيح هذه التجاعيد من خلال حقن مواد تحت التجاعيد لملء الفراغات، مثل حمض الهيالورونيك أو حقن الدهون، مما يساعد على شد البشرة وظهورها بمظهر أكثر شباباً وتظهر نتائج الحقن مباشرة وهى بغاية الأمان ويمكن ممارسة الحياة اليومية بعدها مباشرة.

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري