الرئيسية > خدمات > قضايا محلية للنقاش > أولوية تحسين الخدمات العامة( المجال أو المكان : القرى / المدن / العشوائيات ) > يييييي منظمة الصحة العالمية
عنصر جديدعنصر جديد

الاسم

يييييي منظمة الصحة العالمية 

التعليق

ماذا تعرف عن شركة الماسة لتعقيم المنازل في ظل انتشار مرض كورونا يبحث الكثير من الناس عن وسائل حماية لبيوتهم وطرق فعالة لتعقيم وتنظيف المنزل ولكن يبقى السؤال الهام لماذا شركة الماسه للتنظيف دون غيرها هي الجدير بالثقة؟
  1. لماذا يجب عليك الاهتمام بتنظيف منزلك وتعقيمه يومياً للحد من انتشار كورونا؟
  2. ولماذا تقوم السيدات الآن بالبحث عن شركة تنظيف لكي تقوم هي بمهمة تنظيف المنزل ؟
  3. كيف يتم تعقيم وتطهير البيت للحماية من تواجد الفيروسات بصفة عامة داخل المنزل؟
الاهتمام بتنظيف منزلك وتعقيمه نعلم جيداً أن الوقاية خيراً من العلاج هكذا أوصت منظمة الصحة العالمية ولكي نحمي أنفسنا من جائحة الفيروسات وخصوصاً كوفد 19 لابد من التركيز على الطريقة التي من خلالها يمكننا الحد من انتشار الفيروس عن طرق استخدام محاليل التطهير والتعقيم والاهم من ذلك هو كيفية تحضير المحلول وتوفير تكاليف شرائه، فالامر اصبح سهلاً ولا داعي للقلق.
  • حيث يتم تحضير محلول التعقيم بخلط لتر من المياه مع كوب من الكلور.
  • يتم استخدام بخارج رش ووضع المحلول داخله ثم رش مداخل ومخارج المنزل جيداً.
  • يتم استخدام قماشة مبللة بالمحلول وتعقيم مقابض الأبواب والكراسي داخل البيت.
  • يجب كذلك تعقيم المرحاض وارضيات المطبخ.
ماذا تقدم لك شركة الماسة للتنظيف؟ إذا كنت في حاجة للمساعدة ولا تملك الوقت الكافي لتطهير وتعقيم منزلك فنحن من خلال شركة الماسة افضل شركات تنظيف بجده والمملكة العربية السعودية نمتلك عدد من الفروع المنتشرة داخل كل المدن و يمكننا مساعدتك في الحصول على محلول التعقيم واجهز رش حديثة نسعى من خلالها إلى تطهير بيتك بالكامل خلال ساعة واحدة فقط. طريقة تعقيم وتطهير اثاث المنزل اثاث المنزل الخشبي مثل الكراسي والطاولات الخشبية واحدة من المقتنيات التي نهتم جيداً بتعقيمها نظراً لكونها مكان خصب لالتصاق الفيروسات ولذلك نقوم بتوفير عمالة مدربة على تنظيف الاثاث وتعقيمه مع اتباع كافة إرشادات السلامة التي أوصت بها وزارة الصحة السعودية للحد من انتشار كوفيد 19 ولذلك ومن خلال شركة نقل عفش بجده سيتم الاهتمام بتوفير خدمة ممتازة بأقل وقت مع الحرص على فك ونقل الاثاث اذا طلب العميل منا ذلك. الخاتمة الحرص على تنظيف المنزل احد اهم اسباب الوقاية من الفيروسات والأمراض بشكل عام كما أن النظافة الشخصية أمر هام وضرورى في ظل انتشار الأوبئة ودورنا داخل الماسة أن نقدم لك يد العون والمساعدة وتحقيق اقصي درجات الحماية للخروج من هذه الأزمة بسلام.
مرفقات
تم إنشاء في 16/05/2020 10:48 م  بواسطة  
تم إجراء آخر تعديل في 16/05/2020 10:48 م  بواسطة  
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري