الأخبار
ذبح ( 60 ) رأس ماشية خلال عيد الأضحى المبارك بالمنوفية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، وفي إطار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق مبدأ التكافل الإجتماعى بإعتباره أحد أهم المجالات التنموية .

صرح إمام فوزى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالمنوفية بأنه في إطار الإستعداد لإستقبال عيد الأضحى المبارك تم التنسيق الكامل مع مؤسسة مصر الخير وسيتم ذبح وتوزيع (60) رأس ماشية لعدد 45 جمعية شريكة بمساهمة مالية من الجمعيات الشريكة ، مشيراً إلى أنه سيتم الذبح خلال أيام عيد الأضحى بمجزر مدينة الباجور لعدد 24 رأس ماشية و36 رأس ماشية يتم ذبحهم بمجزر طوخ دلكا بتلا.

وأشار إمام بأن الجمعية الشرعية قد انتهت من توزيع عدد 11 طن لحوم مذبوحة على 22 ألف مستفيد من ذوى الإحتياجات الخاصة والأيتام وطلاب العلم ، وتم رفع درجة الإستعداد بالإدارة الإجتماعية لتفعيل التعاون مع كافة الجمعيات بنطاق المجتمع المحلى لتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر الأولى بالرعاية .
من جانبه أشاد محافظ المنوفية بمجهودات وحجم المشاركة المجتمعية لمؤسسة مصر الخير ودورها الرائد في تنمية المجتمع المنوفي ، بالإضافة إلي تقديم العديد من المساعدات العينية والمساهمات المجتمعية للفئات الأولي بالرعاية والأكثر إحتياجاً بالمحافظة.


المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

 التاريخ : 1-8- 2020

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري