الأخبار
محافظ المنوفية يشدد على الإستغلال الأمثل للأصول الغير مستغلة و التفكير خارج الصندوق والتواصل المباشر مع المواطنين

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة بالإهتمام بالأصول الغير المستغلة بنطاق المحافظة ووضع تصور  كامل  لإستغلالها وبحث إمكانية الإستفادة القصوي منها بما يحقق النفع العام ، كما شدد على ضرورة  الإهتمام بتحسين قطاع البيئة والطرق ومستوى الإنارة  وتعظيم الإستفادة من موارد الموازنة  والتفكير خارج الصندوق .  يأتى هذا الإجتماع  تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء  خلال إجتماع مجلس المحافظين السابق.

حضر الإجتماع  الأستاذ محمد موسي نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء .

هذا وقد  وجه المحافظ بسرعة إعداد قاعدة بيانات  متكاملة بشأن خطة الرصف و الإنارة ورفع كفاءة الطرق كل في نطاقه بالتنسيق مع مديرية الطرق ، مع وضع تصور لإمكانية التعاقد مع شركات القطاع الخاص لتجميع القمامة من المنازل للحد من إنتشارها.

كما وجه  بسرعة التواصل المباشر مع  المواطنين والإستجابة لشكواهم وخاصة  بقطاع الصرف الصحي بالتنسيق مع رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي  ، مؤكداً على  التواجد الميدانى المستمر بالشارع وسرعة رفع كافة تراكمات وتجمعات القمامة  والتعامل الفورى معها حفاظاَ على المظهر الحضارى للمحافظة .

وفى نهاية الإجتماع أشاد المحافظ بمستوي الأداء فى ملف إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة وموجهاً بتذليل كافة المعوقات لتحقيق المستهدف والحفاظ علي المال العام ومنع إهدار حق الدولة.

 

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

  التاريخ : 16-2- 2020

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري