عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يكرم الدكتور أيمن مختار لتوليه منصب سكرتيراً عاماً لمحافظة الدقهلية 
متمنياً له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة الدقهلية
 

كرم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة لتوليه منصب سكرتير عام محافظة الدقهلية ، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته محافظة المنوفية للإحتفاء بالسكرتير العام بقاعة الاجتماعات بالديوان العام ، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري إدارات الديوان العام وعدد من العاملين.

 حيث وجه محافظ المنوفية الشكر والتقدير للسكرتير العام وأشاد بجهوده التي بذلها للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة عمله بالمحافظة ، وأهدي محافظ المنوفية درع المحافظة للسكرتير العام نظراً لما قدمه من مجهودات عظيمة وتفانية في إنجاز الكثير من الأعمال التي كلف بها خلال فترة توليه العمل بالمنوفية ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة الدقهلية.

هذا وقد أعرب السكرتير العام عن امتنانه وشكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التى لمسها من الجميع وعلى رأسهم محافظ المنوفية ، مضيفاً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمحافظة ، مؤكدا على أننا جميعاً مسخرون لخدمة الوطن وتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

جدير بالذكر أنه قد صدر قرار وزير التنمية المحلية بتعيين الدكتور أيمن مختار سكرتيراً عاماً لمحافظة الدقهلية وتعيين اللواء علاء رشاد حفني  سكرتيراً عاماً لمحافظة المنوفية .

المصدر: مركز إعلام محافظة المنوفية

التاريخ: 7-8-2019   

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري