عناوين الاخبار
المجلس القومى لشئون الإعاقة يطلق مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019 
في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والمجلس القومى لشئون الإعاقة فى دمج وتمكين الاشخاص ذوى الإعاقة  
 

في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والمجلس القومى لشئون الإعاقة فى دمج وتمكين الاشخاص ذوى الإعاقة  . أطلق المجلس القومي لشئون الاعاقة مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019 وذلك تقديرا للدور العظيم الذى تقوم به الأسرة فى بناء الوطن ورفعة شأنه .

من جانبه اوضح المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة أن المسابقة تضم اختيار الشخص المثالى فى كل من الفئات الآتية : أم ذات إعاقة – أم بديلة أوأب بديل لشخص من ذوى الإعاقة – أم لأبناء ذوى إعاقة -  أخت أو أخ يرعى ( أخ أو أخت من ذوى الإعاقة ) – أب مثالى لابناء من ذوى الإعاقة .

كما أضاف المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة أن ملء استمارة الترشح يتم من خلال https://goo.gl/forms/cb1o5ng3dkivt52D2  أو من خلال صفحة المجلس القومى لشئون الإعاقة على فيسبوك https://www.facebook.com/NCDA.EG.Gov

على أن يكون آخر موعد لتلقى استمارات الترشح يوم السبت الموافق 2 مارس 2019، مشيرا الى أنه سيتم تكريم الفائزين ممن تنطبق عليهم معايير المسابقة فى احتفالية سينظمها المجلس فى القاهرة خلال شهر مارس 2019.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية أن المحافظة تقدم كافة أوجه الدعم والتيسيرات لأبناءها من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها.

  المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

  التاريخ : 17-2- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري