عناوين الاخبار
بيومى.. فى ختام دورة لاعداد القيادات التنفيذية والمحلية "العلم هو السلاح لمواجهة الفساد " 
شارك الدكتور هشام عبدالباسط  محافظ المنوفية في بمهرجان متحدي الإعاقة الأول تحت شعار " معا نستطيع " وذلك بإستاد شبين الكوم الرياضي
 

وبحضور عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة وهشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم  وبعض مندوبي مكتب ذوى الاحتياجات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية و بعض القيادات المنظمة والمشاركة فى المهرجان من المدارس الفكرية ومؤسسات وجمعيات الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة على  مستوى المحافظة.   

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، الذى أكد خلالها على الدور الفعال والدعم المستمر من هذه الكيانات المشاركة اتجاه ذوي الاحتياجات الخاصه ومتحدي الإعاقة.

ومن جانبه وجه عبدالباسط رسالة شكر وتقدير للمهندس خالد عبدالعزيز  وزير الشباب والرياضة ولكل القائمين علي هذا المهرجان، وأكد علي ضرورة الاهتمام بذوي الأحتياجات الخاصة وتوفير كافة الوسائل المتاحة من الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات المهتمة برعايتهم.

وقد اشتمل المهرجان على عرض بعض الفقرات من بعض مدارس التربية الفكرية بالمنوفية منها عرض رياضي للصم وعرض فني  ومبارة كرة جرس مكفوفين ومسرح عرائس وفي نهاية الحفل قام القائمين على المهرجان بتسليم درع وزارة الشباب والرياضة  لمحافظ المنوفية تقديرا له على جهودة المنشودة بالمحافظة

المصدر: مركز اعلام محافظة المنوفية

التاريخ: 26/4/2016

 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري