عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمي لذوى الحاجات الخاصة 
شهد الدكتور احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية الاحتفالات التى نظمتها جمعية المستقبل لرعاية المعاقين مساء امس الاثنين احتفالا باليوم العالمي للمعاق على ارض محافظة المنوفية
 

بحضور مديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة ورجال الاعمال وممثلين عن الكنيسة والازهر.

حيث افتتح الحفل الاستاذ محمد كساب رئيس الجمعية بكلمة عن ذوى الاحتياجات الخاصة وذويهم وانهم يمثلون ثلث المجتمع المصرى ، مؤكدا على اهمية دور المعاق فى المجتمع فلذوى الحاجات الخاصة كافة الحقوق وعليه واجبات وان ما يقدم لهم من خدمات هو حق اصيل لهم .

وفى كلمته اكد محافظ المنوفية على ان توجه الدولة فى هذه المرحلة بمعاملتهم على انهم ذوى قدرات خاصة وذوي ابداعات وليسوا ذوى حاجات خاصة موضحا ان من حقق لمصر المراكز الاولى فى بطولة العالم لذوى الحاجات الخاصة (البارالمبية )هم ابنائنا من ذوى الحاجات الخاصة . وفى ذات السياق اصدر محافظ المنوفية قرار بتقديم كافة الخدمات الصحية مجانا لذوى الحاجات الخاصة بالمحافظة. كما اوضح ان مصر لن ترقى الا بتكاتف جميع طوائف الشعب ، فبالعلم والعمل ترقى الامم .

كما تضمن الحفل فقرات فنية قدمت خلالها فرقة الموسيقي العربية عدد من الاغاني الوطنية واغاني من التراث لكبار المطربين ، كما قدم رئيس الجمعية درع جمعية المستقبل لرعاية المعاقين للمحافظ وفى لمسة وفاء تبادل الدروع رئيس الجمعية السابق مع الرئيس الحالى،.

والجدير بالذكر ان محافظ المنوفية شارك صباح امس احتفالات معهد النور للمكفوفين وقام بتكريم المتفوقين من الطلبة من حفظة القرآن والطالب المتميز بالمعهد .

المصدر: مركز إعلام محافظة المنوفيه

التاريخ: 16/12/2014

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري