عناوين الاخبار
توزيع 10 دراجات بخارية مجهزة على10 حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمنوفية 

قام الدكتور احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية اليوم بتوزيع 10 دراجات بخارية مجهزة لعدد 10 حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة بواقع حالة من كل مركز طبقا لقائمة الانتظار بهيئات التأهيل بمديرية الشئون الاجتماعية .

 

 

وقد اوضح المحافظ ان هذه الحالات تم اختيارها بمعرفة اللجنة المشكلة برئاسة وكيل وزارة الشئون الاجتماعية وعضوية مدير ادارة التأهيل الاجتماعى بالمديرية وكبير اخصائيين بالادارة ومدير جمعية التاهيل الاجتماعى للمعوقين ومدير مكتب التأهيل بشبين الكوم وطبيب عظام .

وأضاف ان الاختيار وقع طبقا لشروط محددة منها ان تكون الاعاقة بالساقين مع سلامة اليدين بالاضافة الى تقرير طبى بالاعاقة من مستشفى عام مختوم بخاتم الشعار ، والقدرة المالية للمواطن للصرف على الدراجة ومساهمة المواطن فى ثمن الدراجة حسب ماتراه اللجنة حيث تتم المساهمة فى ثمن الدراجة بنسبة 50% لكل من اللجنة والمواطن .

هذا وقداعرب الحاصلين على الدراجات البخارية عن سعادتهم البالغة باستلام هذه الدراجات التى ستساعدهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير فرصة عمل لهم .

كما اكد محافظ المنوفية على حرصه على مساعدة أبناء المحافظة من ذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير كل الدعم اللازم لهم  باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.   

 المصدر: مركز اعلام محافظة المنوفية

التاريخ:18/9/2014

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري