بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.
للوقوف علي مدي الإنضباط والاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية
وإنشاء شيلتر بالظهير الصحراوي بالسادات
وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتحقيق التنمية المستدامة
وسط أبناء وأهالي المحافظة
بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عبدالله الديب السكرتير العام، والمحاسب خالد النمر السكرتير العام المساعد للمحافظة .
للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بنطاق المحافظة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري