الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > الصحة والسكان
أخبار مديرية الصحة والسكان
  جولة تفقدية لوكيل المديرية لتفقد سير العمل بمستشفى تلا العام للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال التطوير بقسم الاستقبال

بناءً على تكليف الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بتفقد جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بجميع أنحاء المحافظة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة معدلات الانجاز والتطوير بالمنشآت المدرجة ضمن أعمال الإنشاء والتطوير فضلاً عن متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

قام الدكتور أسامة الشلقاني ، وكيل المديرية ، بجولة تفقدية لسير العمل بمستشفى تلا العام رافقه خلالها الدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات بالمديرية ، وبحضور الدكتور محمد علام مدير المستشفى ، والأطقم الطبية المعاونة.

                       

هذا وقد تم تفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة بقسم الاستقبال والتأكد من  سير العمل والانضباط الإداري للأطقم الطبية بجميع الأقسام لاسيما أقسام الاستقبال والطوارئ وفقاً لجداول الطوارئ والنوبتحيات بالإضافة إلى تفقد التجهيزات الجديدة " توريد الوزارة" والتي اشتملت على عدد 5 أسرة عناية وعدد 2 تروللي مريض وجهاز أشعة موجات صوتية " سونار" بالإضافة إلى التأكد من توافر أرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات الطبية، كما تم تفقد أحوال المرضى والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم بالمستشفى.

 

و في نفس السياق تم تفقد وحدة الأورام الجديدة بمستشفى تلا والتي من المزمع افتتاحها في القريب العاجل لتوفير خدمات علاج الأورام للمواطنين .

 

وفي سياق آخر متصل تم تفقد مدى الالتزام بمعايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية وكذلك الالتزام بمعايير مكافحة العدوى بجميع الأقسام وتفقد مسارات العزل وغرف اشتباه فيروس كورونا بأقسام الاستقبال والطوارئ، هذا بالإضافة إلى تفقد أعمال السلامة والصحة المهنية حرصاً على سلامة العاملين بالمستشفى والمرضى وذويهم .

 

وفي ختام جولته تقدم وكيل المديرية بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطقم المقدمة للخدمة بالمستشفى مؤكداً دعم مديرية الشئون الصحية الكامل لكافة مقترحات التطوير وتحسين الأداء والتي تنعكس بدورها على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

المصدر : إدارة البوابة الإلكترونية لمديرية الصحة

التاريخ : ٩/١٠/٢٠٢٢
عودة للصفحة الرئيسية للمديرية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري