الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > معلومات تهمك
معلومات تهمك
  تعليم المنوفية يعلن عن بدء التسجيل بدورات تدريب الروبوت والأنظمة الألية

في ضوء توجيهات الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية يعلن مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن بدء التسجيل بدورات تدريب الروبوت والأنظمة الألية.

في ضوء توجيهات الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية يعلن مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن بدء التسجيل بدورات تدريب الروبوت والأنظمة الألية الذي سيقام (تيسيراً على ابنائنا الطلاب والطالبات بأكثر من مركز تدريب على مستوى المحافظة بجميع الإدارات) والتدريب مجاني تماماً.

ملاحظة هامة:

المستوى الأول للتدريب: للطلاب الناجحين ومنقولين للصف الثاني الإعدادي حتى المنقولين للصف الثاني الثانوي ممن لم يسبق لهم الالتحاق بهذا التدريب. نظراً لأن مستوى البرنامج التدريبي مناسب لهذه الفئة العمرية ومناسب لدراستهم.

المستوي الثاني للتدريب: خاص بالطلاب الذين حضروا التدريبات السابقة للروبوت.

ضرورة إحضار الطلاب الراغبين في التسجيل للمستوى الثاني لجميع أدوات التدريب، نظراً لقيام التدريب في هذا المستوي على تنفيذ المشاريع.

مع العلم بأن التدريب سيكون صباحي من الساعة التاسعة ولمدة عشرة أيام متصلة. وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن المواعيد وأماكن التدريب بالتفصيل وأسماء الطلاب المرشحين للتدريب.ويتم الحجز علي الموقع التالي https://forms.gle/3EkthzbPz8KrrZND9

مع تمنيات أسرة مركز التطوير التكنولوجي بالمنوفية بالتوفيق لجميع الطلاب

 

المصدر : البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية

التاريخ: 7 /7 / 2022

عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري