الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > معلومات تهمك
معلومات تهمك
  تلبية طلب سلطنة عمان من المعلمين المتخصصين

موافقة الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على الطلب المقدم من وزارة التربية والتعليم العمانية، والمتضمن توفير احتياجات السلطنة من الخبرات التربوية من المعلمين المصريين لشغل عدد من الوظائف التخصصية بالهيئات التدريسية.

استكمالا لدور مصر التاريخي في دعم وتطوير واستيفاء احتياجات العملية التعليمية للأشقاء العرب، وتعزيزاً للتعاون التعليمي المصري العماني .. وافق الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على الطلب المقدم من وزارة التربية والتعليم العمانية، والمتضمن توفير احتياجات السلطنة من الخبرات التربوية من المعلمين المصريين لشغل عدد من الوظائف التخصصية بالهيئات التدريسية.

وأوضح الوزير أن خطاب الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان، قد أوضح حاجة السلطنة إلى استقبال إعارة معلمين متخصصين في مجالات عديدة ذكور وإناث، في مجال التعليم العام وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح الخطاب شروط لابد من توافرها في المعلم المتقدم للإعارة، ومن أهمها ألا يزيد السن عن 45 عاماً، وأن يلتزم المتقدم بالخبرة المطلوبة لكل وظيفة، وانتظام الدراسة الجامعية للمتقدم.

وأكد الخطاب أن اللجنة لا تتعامل مع مكاتب أو وسطاء، وتقدم لطلبات عبر موقع وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان WWW.MOE.GOV.OM

مصدر الخبر : إدارة العلاقات العامة

تاريـخ الخبر : 8/7/2014

عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري