الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم  > أخبار وأنشطة المديرية
أخبار وأنشطة المديرية
 مدير تعليم المنوفية يواصل متابعاته الميدانية للمدارس  

الفولي يتابع مدرسة الأقباط الإعدادية بنين بشبين الكوم ، ويوجه بإزالة فوريه لأي سلبيات تؤثر على العملية التعليمية وتحويل المقصرين إلي الشئون القانونية.

قام الأستاذ / محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية يرافقه الأستاذ بدوي سبيع مدير عام الشؤون الماليه والاداريه بالمديرية بزيارة ومتابعة مدرسة الأقباط الإعداديه بنين التابعه لإدارة شبين الكوم التعليمية ، وفور وصوله للمدرسه ، طلب حضور الأستاذة ثريا منصور مدير عام الإدارة و الأستاذ محمد مزروع وكيل الإدارة والأستاذ محمد فايد رئيس قسم المتابعة بالإدارة لمتابعه السلبيات والمخالفات التي وجدها بالمدرسه وشدد على إزالة هذه السلبيات علي الفور.

كما إطمأن بنفسه علي إنتظام حضور الساده المعلمين والمعلمات وجميع العاملين بالمدرسة ، وكانت نسبة الحضور تقريبا" 84% . ثم اجتمع مع وكيلة المدرسه واستمع إلى أهم المعوقات والمشكلات التي تواجه المدرسه ووجه فريق المتابعه الموجود بضرورة حل هذه المشكلات والعقبات التي تواجه العمليه التعليميه بالمدرسه وتحويل المقصرين للتحقيق فورا لعدم تكرار ذلك مستقبلا" وحفاظا على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب.

ثم توجه سيادته الى فناء المدرسة لحضور تابور الصباح ، وكعادته شارك بنفسه في تنظيم صفوف الطلاب ، والاستماع لفقرات برنامج الإذاعة المدرسية ، وشارك في تحية العلم المصري مع الطلاب مرددين نشيد الوطني بصوت عالي جدا لتعميق ورفع الشعور بالانتماء للوطن .

ثم حضر الفولي حصه كامله لماده التربيه الزراعيه وتحاور مع الطلاب فيما اخذوه من خلال شرح المعلم ، وأشاد بتجاوبهم و استيعابهم لما تم شرحه .

بعدها قام بزيارة فصلين آخرين للصف الأول الإعدادي لمادتي الرياضيات واللغه الانجليزيه وكعادته تحاور مع الطلاب في هذه الحصص ، وأثني علي جهود المعلمين والمعلمات وشكر الجميع على هذه الجهود ، ومن الجدير بالذكر انه حث الطلاب على ضرورة مواظبة حضورهم للمدرسه وتشجيع زملائهم الغائبين علي الحضور للاستفاده من شرح المعلمين والمعلمات الذين يبذلون قصاري جهدهم لمساعدة الطلاب في الاستيعاب و التحصيل.

وقبل مغادرته المدرسه لاحظ وجود مسمار بارز من مكان بحجره أمن المدرسة بجوار البوابة وأصر علي أن يقوم بنفسه بإزالته من مكانه باستخدام ادوات النجاره من حجرة المجال الصناعي ، ليعطى الدرس العملي في متابعة المدرسة بشكل دقيق وإزالة أي سلبيه في حينها للحفاظ علي أمن وسلامة الطلاب وتجنب حدوث ما لا يحمد عقباه.

 

المصدر : البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

التاريخ :  22 / 10 / 2022

عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري