الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > قائمة اخبار المديرية > منح مقدمة من الحكومة اليابانية

العنوان

منح  مقدمة من الحكومة اليابانية  

وصف الخبر

وافق معالي الدكتور الوزير علي المنح المقدمة من الحكومة اليابانية ( وزارة التعليم والثقافة والرياضة والتكنولوجيا ) لطلاب المرحلة الثانوية المصريين الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية في الجامعات اليابانية والكليات المتخصصة في مجال التكنولوجيا وذلك في إطار برنامج الحكومة اليابانية (NEXT) لعام 2017م .

 

نص الخبر

وافق معالي الدكتور الوزير علي المنح المقدمة من الحكومة اليابانية ( وزارة التعليم والثقافة والرياضة والتكنولوجيا ) لطلاب المرحلة الثانوية المصريين الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية في الجامعات اليابانية والكليات المتخصصة في مجال التكنولوجيا وذلك في إطار برنامج الحكومة اليابانية (NEXT) لعام 2017م

الهدف من المنح :- تعزيز وتوثيق أواصر الصداقة بين مصر واليابان من خلال إتاحة الفرصة أمام الطلاب المصريين للدراسة في اليابان بالشكل الذي سيجعلهم يساهمون في تنمية كل من الدولتين والعالم الخارجي .

مجالات الدراسة :-

أولا" العلوم الاجتماعية والإنسانية وتشمل :- القانون / السياسة / التربية / الاجتماع / الأدب / التاريخ / الاقتصاد / إدارة الأعمال ....مجالات أخري .

ثانيا" العلوم الطبيعية وتشمل :- العلوم / الدراسات الالكترونية والكهربائية / الدراسات الميكانيكية / الهندسة المدنية والمعمارية / الدراسات الكيميائية / الدراسات الزراعية / الطب / طب الأسنان ..... مجالات أخري .

ثالثا" مجالات التكنولوجيا

مدة المنح / الشروط العامة للمنح / إجراءات التقدم والوثائق المطلوبة / الشروط المالية بإدارة العلاقات العامة بالمديرية والإدارات التعليمية .

 

 

مصدر الخبر :- البوابة الالكترونية

تاريخ الخبر :- 22/5/2016م

 

 

 

صورة الخبر

 
مرفقات
تم إنشاء في 22/05/2016 01:16 م  بواسطة GOV\mono9 
تم إجراء آخر تعديل في 22/05/2016 08:39 م  بواسطة GOV\mono9 
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري