الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > قائمة اخبار المديرية > د / عمارة في لقاء مع طالبات إتحاد مدرسة الثانوية القديمة بنات يشبين الكوم .

العنوان

د / عمارة في لقاء مع طالبات إتحاد مدرسة الثانوية القديمة بنات يشبين الكوم . 

وصف الخبر

تنفيذ برنامج لقاء مع مسئول وفي إطار تحقيق مبادئ ومحاور القيادات الطلابية لترسيخ القيم الأخلاقية والمواطنة
 

نص الخبر

تفعيلاً لخطة التربية الإجتماعية والإتحادات الطلابية لتنفيذ برنامج لقاء مع مسئول وفي إطار تحقيق مبادئ ومحاور القيادات الطلابية لترسيخ القيم الأخلاقية والمواطنة ، استقبل اليوم الأربعاء الموافق 2017/12/6 م الدكتور / عبد الله عمارة وكيل تعليم المنوفية اتحاد طلاب امدرسة الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم وذلك بمقر مكتبه .
وقد كان لقاءاً جاداً مثمراً حيث أجاب سيادته علي جميع التساؤلات المطروحة والتي بدأت بمقدمه عن حياته المهنية منذ بداية عمله معلماً بوزارة التربية والتعليم وحتي وصوله وكيلاً لوزارة التربية والتعليم بالمنوفية في 2014 م .
ثم تحدث سيادته عن مدي أهمية دور المدرسة في إكساب المعارف وتنمية المهارات المختلفة لدي الطلاب وغرس القيم والسلوكيات السليمة بداخلهم فهي وزارة للتربية والتعليم ، كما أكد علي دور الأسرة وضرورة تعاونها مع المدرسة لتقوية الروابط المجتمعية وإعادة دور المدرسة إلي ما كان عليه .
وتحدث أيضاً عن الدور الأهم للإتحادات الطلابية داخل المدارس في التوعية بدور المدرسة وأهمية الحضور والإستفادة العلمية والعملية وتفعيل الأنشطة التربوية داخل المدرسة .
كما لفت الإنتباه لعدم التقليد الأعمي لما تبثه وسائل الإعلام المرئية من ظواهر سلبية تضر بالمجتمع وأكد علي ضرورة تكاتف جميع المؤسسات والهيئات المدنية والحكومية والتعاون مع وزارة التربية والتعليم لعودة التعليم إلي مساره الصحيح والسليم .فالتعليم هو قاطرة تقدم الأمم وتحديد الهدف يساعد في تحقيق ما نسعي اليه جميعاً .
وفي نهاية اللقاء أكد احترامه الشديد للإتحادات الطلابية ودورها الفعال داخل المؤسسات التعليمية .
المصدر : البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية .
التاريخ : 6/12/2017م

 

صورة الخبر

 
مرفقات
تم إنشاء في 01/01/2018 02:22 ص  بواسطة GOV\monon9_monufia 
تم إجراء آخر تعديل في 01/01/2018 02:22 ص  بواسطة GOV\monon9_monufia 
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري