الرئيسية > كيانات المحافظة > الديوان العام > البوابة الإلكترونية > إدارة المتابعة والاتصال
المهام  

1.      تهتم بمتابعة أعمال الكيانات والتنسيق فيما بينها وبين إدارة البوابة من أجل تنفيذ السياسات والخطط التى يتم إقرارها .

2.   متابعة وتسجيل الخدمات التفاعلية التى تتم عن طريق البوابة ودراسة أى أوجة قصور فيها والتعاون مع إدارة الدعم الفنى وقسم تطوير الخدمات التفاعلية من أجل وضع حلول للمشكلات التى تواجة الخدمات التفاعلية .

3.   إقتراح إضافة جديدة جديدة أو تطوير خدمات تفاعلية قائمة وإقتراح إضافة رسم بيانى بسيط على تقديم الخدمة على تقديم الخدمة تجنب حصيلتة لتمويل مشروعات البوابة وزيادة مواردها .

4.      التنفيذ الميدانى لإستقصاءات الرأى الخاصة بالبوابة والتى يتم تصميمها بمعرفة إدارة الجوده الشاملة .

 
عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري