الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والمدن > شبين الكوم > مدينة شبين الكوم > معلومات تهمك
معلومات تهمك
رفع الحد الأقصى لقروض صندوق التنمية المحلية و تبسيط إجراءات الحصول على قروض

في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتوفير فرص عمل للشباب وإقامة مشروعات صغيرة تساعد في زيادة دخل المواطنين في القرى

 

وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمجتمع في قرى الريف والمدن المصرية من خلال دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في جميع المحافظات ، وتوفير فرص عمل حقيقية ومستدامة... تتبنى الوزارة خطة عمل طموحة وهادفة لصندوق التنمية المحلية التابع لها لتقديم قروض ميسرة للمرأة والشباب وكافة أفراد الأسرة بمختلف المحافظات ، مما يساهم في الحد من نسبة البطالة ، و يساعد فى سد احتياجات السوق المحلى ، و القيام بدورها في تحسين جودة وزيادة المعروض من بعض المنتجات في السوق المصرية.

وفي ضوء ذلك تعلن الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم برئاسة السيد اللواء / وحيد الحضري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم عن انطلاق جهود صندوق التنمية المحلية وبدأ تنفيذ قرار السيد المحافظ رقم ٥٢١ لسنة ٢٠٢٢ وتفعيل الكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية رقم ١٠٠ لسنه ٢٠٢٢ بشأن قروض صندوق التنمية المحلية لتمويل تنفيذ المشروعات الصغيرة حيث تقرر أن يتم دراسة جدوى تنفيذ المشروعات المتقدمة للحصول علي القرض واستكمال الأوراق المطلوبة ليتم إتاحة القرض فورا من خلال الصندوق .

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للقضاء على الفقر و توفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين ، والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة، وتوفير فرص عمل لتحفيز المواطنين للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم وتجمعاتهم المحلية وتوفير احتياجاتهم

المصدر : البوابة الإلكترونية لمركز ومدينة شبين الكوم

 التاريخ : 10/8/2022م

عودة الى مركز ومدينة شبين الكوم
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري