الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والمدن > شبين الكوم > مدينة شبين الكوم > معلومات تهمك
معلومات تهمك
إعلان

عن شغل وظيفة نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ( بدرجة مدير عام ) بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا وذلك بموازنة الديوان العام لمحافظة المنوفية للعام المالي 2017/2018 تنفيذاً لاحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية في شأن الوظائف المدنية القيادية .

تعلن محافظة المنوفية عن حاجتها لشغل وظيفة نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ( بدرجة مدير عام ) بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا وذلك بموازنة الديوان العام لمحافظة المنوفية للعام المالي 2017/2018 تنفيذاً لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية في شأن الوظائف المدنية القيادية .

والشروط المطلوبة في المتقدم لشغل الوظيفة هي :-

1-      استيفاء شروط شغل الوظيفة المحددة ببطاقة وصفها والمعلن عنها بلوحة الإعلانات بديوان عام المحافظة .

2-   أن يرفق المتقدم بطلبه بياناً بحالته الوظيفية وكذا بيان بأبرز انجازاته وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك إن وجد .

3-   أن يقدم مقترحاته لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها ورفع الكفاءة الإنتاجية فيها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته .

4-      ما يفيد المعرفة باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي .

5-      عدد (2) صورة شخصية .

6-   تقدم الطلبات باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام المحافظة خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان (من أصل +6صور ) .

هذا ولن يلتفت إلى أية طلبات تقدم قبل أو بعد الموعد المحدد لاسلام الأوراق المشار إليها بالإعلان سواء قدمت باليد أو بالبريد ونشرة على صفحة بوابة الحكومة المصرية وكذا الموقع الإلكتروني لمحافظة المنوفية .

وذلك طبقاً لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017 في شأن الوظائف المدنية القيادية في الجهاز الإداري للدولة والقطاع العام فيما لا يتعارض مع أحكام قانون الخدمة المدنية المشار إليها .

 

المصدر : إدارة لموارد البشرية

التاريخ: 14/11/2017 م

عودة الى مركز ومدينة شبين الكوم
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري