الرئيسية > أحداث المنوفية
أحداث المنوفية
 فتح باب قبول طلبات لتوفير فرص على 5 مهن بدول الخليج 

قررت الوزارة فتح باب قبول طلبات راغبى العمل لعدد من العمالة المصرية علي مهنة أطباء صيادلة بمرتبات 6 ألاف ريال مع توفير السكن وتذاكر السفر، وذلك لأصحاب أعمال بإحدى دول الخليج.
وقالت السيدة الوزيرة د. ناهد عشري : إنه علي الراغب لشغل هذه الوظيفة أن يتقدم اعتبارا من الأحد 24/8/2014 وفي موعد أقصاه أسبوع ، ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها صورة المؤهل.
وتابعت السيدة الوزيرة أنه سيتم في نفس الوقت فتح باب قبول طلبات راغبي العمل على أربع مهن هي: مدير مالي ، ومدير مشاريع أعمال تكييف وتبريد، و
site engineer carpentry division، وtechnical engineer carpentry division ، خبرة من 10 إلي 15 سنة ، وsenior audit executive ، خبرة من 5 إلي 10 سنوات .
وأوضحت السيدة الوزيرة أنه على الراغب في العمل في هذه المهن التقدم ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها شهادات الخبرة في موعد أقصاه عشرة أيام من الأحد 24/8/2014 ، وسيتم تحديد المرتبات حسب الخبرة والمقابلة الشخصية
وأشارت إلي أن التقدم بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.
وأردفت السيدة الوزيرة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلى أصحاب الأعمال للراغبين فى السفر ، وإجراءات التعاقد معهم ، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.

*      المصدر : مركز بركة السبع
التاريخ : 28/8/2014

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري