الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > تحقيقات ومتابعة
تحقيقات ومتابعة
جمعة النظافة فى 315 قرية على مستوى المحافظة بمشاركة 3 آلاف شاب  

هلال : حملة النظافة امتداد لروح 25 يناير وترسيخ لمبادئ الثورة البيضاء .

 

أكد الدكتور المستشار / أشرف هلال محافظ المنوفية أن شباب مصر يمتلك من العزيمة والإصرار مايمكنه من تحقيق المعجزات والانجازات وتخطى الأزمات والمحن والانكسارات ، مشيراً إلى أن ثورة 25 يناير جسدت الطاقة الهائلة لشباب مصر الواعى الذى تمكن من القضاء على الفساد ومحاربته فى شجاعة كبيرة ، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لفاعليات جمعة النظافة التى تم تنظيمها فى 10 مدن و 315 قرية بالمحافظة بمشاركة 3 آلاف شاب بالتعاون مع شباب الثورة والجمعيات الأهلية تحت شعار" بالأمس ثورة ونصر واليوم نعمر مصر" .

قال المحافظ أن جمعة النظافة تأتى ترسيخاً لمبادئ 25 يناير وقدراتها على مواصلة العطاء وتجاوز الصعاب .

وأضاف هلال أن تدعيم الحملة بأدوات النظافة والدهانات من المحافظة والوحدات المحلية بالمدن والقرى . بالتعاون مع عدد من المؤسسات المدنية والأهلية .

تفقد المحافظ فعاليات حملة بالبر الشرقى بشبين الكوم وقرى سلكا وميت أبو شيخة مركز شبين الكوم وكفر وهب بقويسنا وطوخ طنبشا ببركة السبع .

رافقه اللواء ياسين طاهر السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن .

كان المحافظ قد بدأ جولته التفقدية بأداء صلاة الجمعة بالمسجد العباسى بشبين الكوم ودعا خلال كلمته التى ألقاها عقب الصلاة جموع المصلين بضرورة الاشتراك فى جمعة النظافة ، تأكيدا لحديث الرسول الكريم " إماطة الأذى عن الطريق صدقة " مشيرا إلى أن جميع مصانع المناطق الصناعية بالسادات وقويستا والمنطقة الحرة بشبين الكوم أقفوا العمل بالمصانع وكلفوا العمال بالمشاركة فى حملة النظافة ، مما يؤكد أن الجميع على قدر  المسئولية وكشف هلال عن منح 500 شاب وفتاة من المتميزين زيارة إلى مصيف بلطيم لمدة أسبوع .

حرص هلال على مشاركة الشباب أعمال الدهان والطلاء بأنفسهم ورسم علم مصر على أعمدة الكهرباء لغرس الانتماء بين المواطنين .

 

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد أغسطس 2011

   

 
عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster