الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > تحقيقات ومتابعة
تحقيقات ومتابعة
افتتاح 5 مستشفيات تكامل صحى تكلفت 10 ملايين جنيه 

من أجل الحفاظ على صحة المواطن .

 

تم افتتاح 5 مستشفيات تكامل بقرى الحامول طملاى وتتا وكفر فيشا مركز منوف بتكلفة 10 ملايين جنيه ، رافق المحافظ كل من اللواء ياسين طاهر السكرتير العام للمحافظة والدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة واللواء عاطف الهلالى رئيس مركز ومدينة منوف .

تفقد المحافظ أقسام المستشفيات والتى تم تطويرها ورفع كفاءتها لتضم العديد من التخصصات المهمه منها الأطفال النساء والتوليد والباطنيه والأنف والأذن والحنجره وبعض الجراحات التخصصيه والفحوص المعملية اللازمة لمرضى الأمراض المزمنة .

صرح المحافظ أشرف هلال أن افتتاح هذه المستشفيات يأتى فى إطار خطة لتحويل 45 من وحدات طب الأسرة إلى مستشفى التكامل تعمل على تعظيم دور بعض الأقسام مثل الولادة والعمليات والأشعه وتهدف إلى رفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالقرى والنجوع .. مشيراً إلى أنه سيتم انتداب عدد من الاستشاريين للمستشفيات الجديدة لتقديم الخدمة بشكل مميز .

من جانبه قال اللواء عاطف الهلالى ، رئيس مركز ومدينة منوف : أن هذه المستشفيات ستساهم فى تقديم الخدمة الصحية المتميزة لأكثر من 70 ألف نسمه بالقرى الخمسة وتوفير تخصصات طبية جديدة .. مشيراً إلى أن المحافظ قد قرر صرف 15يوماً مكافأه لجميع العاملين بالمستشفيات التى تم افتتاحها .

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد نوفمبر 2011

 
عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster