الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > شباب ورياضة
شباب ورياضة
  بعد اعتماد الجمعية العمومية لنادي الجمهورية الحساب الختامي وخطة الأنشطة:

اللواء عادل عز الدين لجريدة المنوفية: الآن نضع قواعد الانطلاق للنادي اجتماعيا ورياضيا وإنشائيا.

 

كشف اللواء عادل عز الدين رئيس مجلس إدارة نادي الجمهورية بشبين الكوم انه تقرر رفع رسوم العضوية للاشتراك بالنادي إلى 5 آلاف جنيه للعضو " المؤهل العالي " و 7 آلاف و 500 جنيه للعضو بالمؤهل المتوسط و 10 آلاف جنيه لعضوية من يحملون مؤهلا أقل.. جاء ذلك خلال لقاء جريدة المنوفية مع رئيس مجلس إدارة النادي.

قال رئيس نادي الجمهورية : لست طامعاً فى فترة أخرى ويهمنى إرساء قواعد انطلاق النادي فى كل المجالات .. مشيرا إلى خطة لإنشاء محلات على ارض النادي المطلة على شارع البيئة بما يوفر للنادي دخلا سنويا مناسبا يساعد على الإنفاق على سائر الأنشطة .

قال : أن المحلات الحالية سوف تؤول للنادي بعد 12 عاما من إنشائها وتدر 140 ألف جنيه عائدا سنويا يزيد بمعدل 7 فى المائة كل عام.

قطعة ارض جديدة

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يبحث عن قطعة ارض جديدة لإنشاء ملاعب تلبى احتياجات الأعضاء ورغباتهم فى التنس والاسكواش وغيرهما.

وأكد اللواء عادل عز الدين حرص اسر الاغنياء بمواقع الخدمات بالنادى بما يحقق المتعة لكل الأعمار .

قال: لدينا الآن 3 آلاف عضو ولدينا قائمة انتظار حوالي ألف وسوف يتم الاختيار من بينهم وفقا للشروط الجديدة.

وكشف انه تم تخريج دفعة من الشباب والصبية والأطفال وتم منحهم شهادات تميز فى " السباحة ".

هدفنا الدوري الممتاز:

وأكد حرص مجلس الإدارة على نجاح فريق كرة القدم والوصول به إلى الدوري الممتاز لكي ننافس الاهلى والزمالك، مشيرا إلى مدرسة الكرة باعتبارها معملا لتفريغ اللاعبين جدد على أعلى مستوى لسائر فرق النادي.

وقال: انه تم إدراج حمام سباحة اوليمبي جديد للنادى فى إطار خطة وزارة الرياضة مؤكدا انه سيتم تطوير الجزء الاجتماعي ليخدم مختلف الأنشطة.

الارتقاء بالألعاب الفردية:

قال : إن مجلس الإدارة حريص على الارتقاء بالألعاب الفردية تماما كالألعاب الجماعية ، مشيرا إلى فريق الجودو بالمدرب حامد مصطفى حامد سلامه وفريق للمصارعة ومدربه علاء عبد المنعم شلضم والملاكمة ومدربه أديب منير عوض والكاراتيه ومدربه طارق إبراهيم الدالي والكونغ فو ومدربه السيد طاهر السيد حمدي والعاب القوى ومدربه سيد عيسى عبدون احمد بالاضافه إلى لعبة السباحة والتي حقق لاعبوها نجاحا مذهلا ولعبتين جماعيتين اليد والقدم.

المصدر: جريدة المنوفية

التاريخ: عدد ديسمبر 2012

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster