الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > شباب ورياضة
شباب ورياضة
  تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة سعيد قمصان

مباريات ودية مع أندية الممتاز وتدعيم الصفوف ب 7 لاعبين جدد.

 

وافق مجلس إدارة نادي غزل شبين برئاسة المهندس حسن الصواف على تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن سعيد قمصان المدير الفني والذي يضم عماد ذو الفقار مدربا عاما وحمدي حسين مدربا لحراس المرمى وماجد عبد الرازق إداريا واحمد هاشم للعلاج الطبيعي ونبيل مختار مدلكا.

أعرب الكابتن سعيد قمصان المدير الفني للفريق عن سعادته لثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني للفريق .. مؤكدا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج طيبه خلال منافسات الموسم الجديد.

قال قمصان انه تم إرسال القائمة الأولى للفريق والتي تضم 15 لاعبا هم : محمد عبد الرحيم واحمد العشماوى حراسا للمرمى واحمد حسنى ومحمد خلف واحمد سامي واحمد سعيد وحسن فرحات وإبراهيم شعراوي واحمد موسى ومحمد عبد المنعم وكريم الكومى ومعتمد عبدالله وفخري صبري وصبحي رفعت واشرف البابلي.

وكشف قمصان أن مجلس الإدارة نجح في تدعيم صفوف الفريق بعدد 7 لاعبين جدد هم: خالد العدوى ومحمد صلاح ومحمود فتحي ومحمد ميمي واحمد قاسم.. مشيرا إلى انه سيتم إرسال القائمة الثانية للفريق وستضم اللاعبين الجدد.

قال عماد ذو الفقار المدرب العام للفريق انه تم خوض عدد من المباريات الودية مع فرق من أندية الممتاز خلال فترة الإعداد حيث تعادل الفريق مع حرس الحدود وغزل المحلة وبلدية المحلة وفاز على السنطة بأربعة أهداف نظيفة وخسر من نادي الجونه بهدفين نظيفين.. مشيرا إلى أن الفريق استفاد كثيرا من هذه المباريات وأسهمت في تحقيق الانسجام مع اللاعبين.

قال حمدي حسين مدرب حراس المرمى أن الفريق يضم مجموعة متميزة من حراس المرمى والذين ظهروا بمستوى طيب في المباريات الودية التي خاضها الفريق.

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ: عدد سبتمبر 2012 

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster