الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > مقال رئيس التحرير
مقال رئيس التحرير
  المنوفية التى نريدها

فى مصر الثورة لامكان فيها للشخص الفرد الذى يتصور انه يملك الحقيقة وحده وان ماعداه مجرد أشباح . تؤمر .. فتطيع .

 

وأيا كان هذا " الفرد " موقعه أو منصبه خبراته أو قدراته – مكانه أو مكانته .. فان الغد بحساباته ومحاسبته يختلف تمام الاختلاف عن الأمس بتركيباته وتداخلاته وأساليبه .

من هنا فان محافظتنا ومراكزنا ومدننا وقرانا وكفورنا ونجوعنا فى حاجة ماسة إلى جهد كل شخص منا .. شيخا كان أم شابا .. عجوز وصبى .. امرأة ورجل .. أمى وعالم .. فنى ومتخصص .

أصبح واجبا على كل منا أن يندمج فى إطار الجماعة ليعزف مجتمعنا فى كل مستوياته وقطاعاته سيمفونية واحدة لانشاز فيها ولانشوز .

نريد المنوفية محافظة بلا اى عاطل يجد المريض والفقير فيها والغنى مايستحقه من رعاية واهتمام تصبح جامعتها ورشة عمل حقيقية لإصلاح شئونها ومشكلاتها وآهاتها وآلامها .

نريد المنوفية جاذبة لأهلها لا طاردة حاضنة لمبدعها لا قاتلة لهم .. أمينة راعية لأدبائها وفنانيها وشعرائها والنوابغ فيها .

نريد المنوفية المستقبل الأفضل لكل أبنائها وأحفادها وأحفاد أحفادها والى يوم يبعثون .

 

مركز الإبداع

بدأ نشيطاً وولد كبيراً

استطاع خلال مدة وجيزة أن يحفر لنفسه مكانا فى خيال المبدعين الصغار وموقعا مأمولا للكبار .

يتطلع إليه كل أبناء المنوفية راعيا لكل نوابغها فى سائر المجالات والعلوم والآداب والفنون وبمعنى أدق حاميا لمستقبلها .. فلا مستقبل للمنوفية بغير شبابها ولا مستقبل للمنوفية دون رعاية أبنائها ومبدعيها وهكذا .. يكون البناء للمستقبل .

تحية للمحافظ الشاب الدكتور أشرف هلال صاحب فكرة مركز الإبداع وتحية للأستاذ الدكتور سعيد بيومى أول مسئول رفيع المستوى يتولى شئونه .

 

الأعضاء الجدد للمجالس الشعبية

عليكم دور لايستهان به

مهما كان أسلوب اختياركم أو من اختاركم فإن جماهير المحافظة بمختلف انتماءاتهم تعلق عليكم الآمال كونكم العيون التى ترى بها والضمير الذى يزن مصالح كل أبناء المحافظة بلا تفرقة أو تمييز .

وهكذا تتعلق بكم أمال هذه المحافظة فى رقابة جادة على الأداء فى كل مناحي حياتنا .. ومشاركة حقيقة فى اتخاذ القرارات التى تحقق العدالة بين سائر أبناء المحافظة .

اللواء طه زغلول

حياة حافلة بطول مايقرب من 40 عاما من العطاء المتصل .. محاربا فى ميدان الرجال والشهادة والشرف .. ومقاتلا فى ميدان العمل العام ..نقيا .. محترما.. أمينا .. وصادقا .

نراك عقلا راجحا .. ومفكرا لايرعى إلا الله .. وطاقة خلاقة لاتعترف بأى سن ..وفقكم الله حيث تكونون فالخيرة فيما يختاره الله عز وجل :

" وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون" صدق الله العظيم .

 

المصدر : جريدة المنوفية

بقلم رئيس التحرير حمدى حنضل

التاريخ : عدد أغسطس 2011

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster