الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 المحافظ " يعزى " اسرة الشهيد طيار سيناء  

الدكتور احمد شرين والقوى السياسية يستنكرون حادث اغتيال اللواء محمد السعيد .

 

قام المحافظ الدكتور احمد شرين فوزى بتقديم واجب العزاء لاسرة الشهيد ملازم طيار ابراهيم محمد صلاح الدين فرج موسى ابن قرية ابخاص مركز الباجور ، اكد المحافظ ان الله اصطفى هؤلاء الشباب ليكونوا فى اعلى منازل الفردوس الاعلى وان مصر لم ولن تنسى ابدا من ضحى بدمائه فى سبيلها .

واكد شرين ان ماتدفعه مصر من دماء ابنائها الابرار هو ثمن الحرية والديموقراطية التى ننشدها جميعا وان هذه التضحيات رغم فداحتها لن تثنى هذا الشعب العظيم عن مواصلة مشواره واستكمال مابدأه مؤكدا ان بابه مفتوح لهم فى كل وقت وان مصر كلها تساند اسر الابطال .

وكان الشهيد ملازم طيار ابراهيم محمد صلاح الدين فرج موسى البالغ من العمر 22 عاما قد لقى مصرعه فى حادث سقوط طائرة عسكرية امس اثناء قيامها بمأمورية بشمال سيناء.

واكد معظم اهالى القرية ان الشهيد كان يتمتع باخلاق طيبة بالاضافة الى تواضعه واحترامه .

كما استنكر المحافظ والقوى السياسية بالمنوفية حادث اغتيال اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخية والذى وقع ضحية حادث ارهابى اثم واسفر عن استشهاده وتقدم المحافظ بخالص العزاء الى اسرة الشهيد واكد ان الحادث الجبان لن يزيد المصريين الا اصرارا على تطهير مصر بكاملها من الارهاب . وانه لن يزيد رجال الشرطة البواسل الا تصميما على اداء دورهم بكل شجاعة فى الحفاظ على هذا الوطن وحماية ابنائه مهما كانت التضحيات.

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد فبراير 2014

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster