الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 مجلس جامعة المنوفية يؤكد التعاون التام مع السادات الجديدة 
وافق مجلس جامعة المنوفية على مواصلة دعمه للجامعة الشقيقة بالسادات مايلزمها من الدرجات الخاصة بالماجستير والدكتوراه ( مدرس مساعد ومدرس ) من الدرجات المتاحة ..
 

وافق مجلس جامعة المنوفية على مواصلة دعمه للجامعة الشقيقة بالسادات مايلزمها من الدرجات الخاصة بالماجستير والدكتوراه ( مدرس مساعد ومدرس ) من الدرجات المتاحة .. كما وافق المجلس على استمرار عضوية اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بجامعة مدينة السادات المشتركين بصندوق الرعاية الصحية للعاملين بجامعة المنوفية باستمرار الاشتراك بذات الصندوق على ان يتم سداد الاشتراكات الشهرية وقيمة مكافأة الامتحانات المقررة لصالح الصندوق فى موعدها المقرر وبنفس الشروط المطبقة على العاملين بجامعة المنوفية .

ووافق مجلس جامعة المنوفية كذلك على استمرار عضوية اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بجامعة مدينة السادات المشتركين بصندوق التامين الاجتماعى للعاملين بجامعة المنوفية بإستمرار الاشتراك بذات الصندوق على ان يتم سداد كامل الاشتراكات المحددة بالنظام الاساسى للصندوق على اساس اشتراك قرينة بالجامعة او الاحدث منه فى الخدمة وصرف الميزة التأمينية على هذا الأجر عند الاستحقاق .

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد سبتمبر 2013

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster