الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 فى اجتماع رئيس مركز شبين الكوم بالجهاز التنفيذى  

ضرورة انهاء مشروعات الخطة الاستثمارية ومتابعة جادة لصيانة الكوبرى العلوى .

 

اكد مصطفى بيومى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم على ضرورة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية 2013/2014 على مستوى كافة الوحدات المحلية وكذلك انهاء كافة المقايسات الخاصة بالمشروعات المطروحة حتى يتم تسليمها  فى مواعيدها المحددة جاء ذلك خلال الاجتماع مع جميع رؤساء الوحدات المحلية بمركز شبين الكوم .

كما اشار الى ان هناك متابعة جادة لأعمال الصيانة التى تتم على الكوبرى العلوى بشبين الكوم والوقوف على اخر التطورات لانهاء هذه الاعمال فى ميعادها المحدد لها .

كما حث الجميع على العمل الجاد وحل مشاكل كل المواطنين للعمل على راحتهم وتقديم الخدمات بشكل لائق ومرضى وتغليب الصالح العام على المصالح الشخصية وعدم النظر الى انتماءات اى شخص السياسية او معتقداته الشخصية او الدينية .

وعن اعمال النظافة قال تم عمل العديد من الحملات لنظافة البيئة وذلك بأحياء المدينة سواء حى شرق او حى غرب وكذلك القرى حيث تم رفع القمامة والاتربة بالطرق الرئيسة مثل طرق قويسنا- شبين الكوم وشارع صبرى ابو علم وشارع عاطف السادات وشارع الجلاء البحرى كما تم عمل حملة لإزالة الاشغالات بشارع سعد زغلول ومنطقة مجمع المواقف وميدان عمر افندى .

واضاف رئيس المركز انه تم عقد دورة تدريبية لتوضيح مفهوم وآليات تطبيق العلاقات العامة داخل الوحدات المحلية والاجهزة الحكومية حيث حاضر فيها عدد من المتخصصين واساتذة الجامعة .

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد سبتمبر 2013

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster