الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 المحافظ يزور الضابط المصاب بكمين الخطاطبة بالعناية المركزة  

قال : الاعتداء على الشرطة يستهدف سلامة الوطن .

 

زار المحافظ المستشار / أشرف هلال الملازم أول شرطة / شريف فتح الله صبره بالعناية المركزة بالمستشفى الجامعى بشبين الكوم للإطمئنان عليه إثر إصابته بطلق نارى أثناء إشتباكه مع أربعة من المسلحين قاموا بإطلاق النار على قوة كمين قرية الخطاطبة مركز السادات أثناء قيامه باستيفاء رخص سياراتهم .

أشاد المحافظ بالدور الفعال للضابط والقوة المرافقة له بالكمين  فى الدفاع عن موقعهم والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وكافة الممتلكات العامة والخاصة واستنكر هلال خلال زيارته للضابط مثل هذه الاعتداءات على رجال الشرطة ووصفها بأنها اعتداء مباشر على أمن وسلامة الوطن والمواطن .

وطالب المحافظ بضرورة التعاون مع رجال الشرطة للمساهمة فى عودة الأمن والأمان للشارع وضبط الخارجين عن القانون واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاههم .

شدد المحافظ على ضرورة توفير كافة الخدمات الطبية للمصاب .

كان الملازم أول شريف فتح  الله صبره قد تعرض لهجوم سافر مع أفراد قوته فجراً أثناء وقوفهم فى كمين المنوفية من 3 مجهولين أطلقوا النيران أثناء استيقاف الكمين سيارة يستقلونها بجوار قائدها ويدعى حسام ف الذى نزل من السيارة لتقديم الرخص وأثناء فحص تراخيص السيارة قام الثلاثة الآخرون بإطلاق أعيرة نارية كثيفة على القوة من داخل السيارة وفروا هاربين وتم التحفظ على قائدها وأسفر ذلك عن اصابة الضابط والعريف حمدى عبد العزيز بطلقات نارية تم نقلهما لمستشفى الجامعة بشبين الكوم .

 

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد يوليو 2011

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster