الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 متر المنطقة الصناعية بقويسنا 800 جنيه بدلاً من 400 جنيه 

اعفاء  الورش الصغيرة من دفع نسبة ال 25% المقررة لدى البيع وذلك تخفيفا على صغار المستثمرين وشباب الخريجين حتى لا يحدث  ارتفاع فى الاسعار يعرقل مسيرتهم .

 

تقرر رفع القيمة التسعيرية للمتر فى المنطقة الصناعية ليصبح 800 جنيه بدلاً من 400 جنيه اعتبارا من 1/1/2013 ولن يتم تطبيق القرار بأثر رجعى مع ضرورة الانتهاء من اعمال المرافق والتسعير الخاصة بالمنطقة الرابعة خلال الاسبوعين القادمين .

قرر المحافظ السابق الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية حاليا بحضور اللواء ياسين طاهر ومجلس ادارة المنطقة الصناعية اعفاء  الورش الصغيرة من دفع نسبة ال 25% المقررة لدى البيع وذلك تخفيفا على صغار المستثمرين وشباب الخريجين حتى لا يحدث  ارتفاع فى الاسعار يعرقل مسيرتهم .

ناقش المجلس مشكلة المستثمرين فى سداد الديون وتقنين وضع المصانع الموجوده خارج المنطقة الصناعية ودراسة ضمها للمنطقة الصناعية الحالية مع تقديم الميزات الخاصة بمستثمرى المنطقة الصناعية من حماية ومرافق ووافق المجلس على عقد اجتماع موسع مع اصحاب هذه المصانع بحضور مجلس الادارة وجمعية رعاية المستثمرين بالمنطقة لتوضيح كافة الميزات الداعمة للانضمام للمنطقة ومناقشة كافة مشكلاتهم واحتياجاتهم وكيفية توفيرها فى حالة انضمامها للمنطقة.

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد فبراير 2013

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster