الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 مكتب صحة أول شبين 24 ساعة لإستخراج شهادات الوفاة 

افتتاح مركز إغاثه بكل مركز ومدينة .

 

قرر المحافظ المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية تشغيل مكتب صحة شبين الكوم أول على مدار 24 ساعه لاستخراج شهادات الوفاه ليخدم جميع مراكز ومدن المحافظة تيسيراً على المواطنين .. قال المحافظ انه تم اختيار هذا المكتب طبقاً للنواحى الفنيه والجغرافيه الخاصه بالمحافظة مع مراعاة القوى البشرية اللازمة لتنفيذ العمل بالمكتب مشيراً إلى أنه تم التشديد على إدارة الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بالمرور  المكثف والدورى على المكتب ومتابعة العمل داخله مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المقصرين لتحقيق الانضباط والالتزام فى العمل .

أيضاً تقرر إنشاء مركز إغاثه لكل مركز ومدينه ، وتدعيمه بالبطاطين والخيام فى حالة الكوارث والأزمات علاوة على كافة المستلزمات والمعدات اللازمة المطلوبة لإدارة الازمات .

قر المحافظ المستشار / اشرف هلال رفع مذكرة لوزير الغسكان لتوفير عمارة إيواء بكل مشروع غسكان لإقامة مركز إغاثه ونقطة إسعاف فى كل مشروع وقرر قيام المحافظة بعمل مشروع تجريبى لإدارة أية ازمة واستعراض الامكانيات المتوافره بالمحافظة لمواجهة الأزمات ، مشيراً إلى أنه سيتم ضم ممثلين من منظمات المجتمع المدنى وممثل عن شباب الثورة إلى جانب ممثلين عن التربية والتعليم والشباب .

 

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد أكتوبر 2011

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster