الرئيسية
المديريات
الاستثمار
السياحة
الخدمات
الوظائف الحكوميه
الخطة الاستثمارية
الخطه الاستثماريه

الرئيسية > صحافة وإعلام > جريدة المنوفية  > الأخبار
الأخبار
 تشديد الحملات على الأغذية بالأسواق والمحلات وغرف العمليات 

التزام أطقم النوبتجيات وتوفير أدوية الطوارئ بالمستشفيات .

 

أعلن الدكتور أيمن محمد عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن جميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بالقرى جاهزة طوال رمضان وتم تشكيل غرف عمليات رئيسية بمبنى ديوان عام المديرية متصلة بعدد 10 غرف عمليا بالإدارات الطبية بالمراكز لتلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين والعمل على حلها فوراً مشيراً إلى أن الاستعدادات شملت تجهيز 85 سيارة إسعاف على مستوى المحافظة وإعادة توزيعها على الطرق الرئيسية وبالقرب من المساجد والتجمعات السكنية للتعامل الفورى مع أية حالات مرضية فى أقل زمن استجابة .

قالت الدكتورة هناء سرور وكيل المديرية أنه تم وضع برنامج زمني للمرور المكثف على كافة المنشآت الطبية خلال شهر رمضان المبارك للتأكد من التزام الأطقم النوبتجية من أطباء وممرضات وعمال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقصرين .

أشارت الدكتورة أنا عياد مدير عام الطب الوقائى بالمديرية أنه تم تشكيل لجان للمشاركة فى الحملات الرقابية على الأغذية الرمضانية والسلع الغذائية بالمحلات والأسواق للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمى واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه المخالفين .

قال الدكتور محمد شرشر مدير عام الطب العلاجى انه تم التنسيق مع إدارة الصيدلة برئاسة الدكتور سهام سرور لتوفير أدوية الطوارئ باستقبال المستشفيات للتعامل مع أية حالات مرضية خلال الشهر المبارك .   

 

المصدر : جريدة المنوفية

التاريخ : عدد أغسطس 2011

 

عودة الى الصفحة الرئيسية
Home | About Us | Contact Us | Contact Webmaster