عناوين الاخبار
محافظ المنوفية : إزالة فورية لحالتين تعدى بقويسنا وشبين الكوم ويؤكد لا تهاون مع المخالفين 

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين .

 

فى ضوء تنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية على إستمرار شن الحملات لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بتنفيذ إزالة فورية باجمالى مساحة(700)متر مربع تقريبا أي ما يعادل أربعة قراريط بناحية شبرا بخوم  ،بالتعاون مع الجهات الأمنية و قسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية . كما قامت  الوحدة المحلية لمركز شبين الكوم  بتنفيذ إزالة فورية لحالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بناحية شبرا باص  بمساحة ما يقرب من 90 متر.

حيث أكد محافظ المنوفية على ضرورة المتابعة الدورية لإدارة حماية الأراضى لرصد أى مخالفات تعدي على الاراضى الزراعية والتعامل بكل حزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء أو تعديات على الأراضى الزراعية  وأملاك الدولة  والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف للحفاظ على الرقعة الزراعية  مؤكداً على أنه لا تهاون فى حق الدولة والتصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية. 

 هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق الوحدات المحلية في إستمرار شن حملاتها المكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وكافة الجهات المعنية بهذا الشأن للإزالة الفورية للمخالفين والمتقاعسين عن تقنين أوضاعهم عقب إنتهاء المدة المقررة في نهاية أكتوبر الجاري.

 

المصدر : مركز إعلام محافظة المنوفية

  التاريخ : 27/10/2020

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري