عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد ابراهيم عبداللطيف الشال الثانوية بكفر عشما بالشهداء 
يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة المنوفية فى التوسع فى إنشاء العديد من المدارس ورفع كفاءة العملية التعليمية
 

إفتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مدرسة الشهيد ابراهيم عبداللطيف الشال الثانوية بكفر عشما بالشهداء، بحضور مندوب حاكم الشارقة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، ووكلاء وزارة التربية والتعليم والصحة، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومدير الإدارة التعليمية بالشهداء، يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة المنوفية فى التوسع فى إنشاء العديد من المدارس ورفع كفاءة العملية التعليمية.

حيث قام محافظ المنوفية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة التي تضم عدد15 فصل دراسي، وتفقد المحافظ فناء المدرسة وعدد من الفصول الدراسية واستمع الحضور الى قصيدة شعرية بعنوان " قصة شهيد " ، وأدار المحافظ حواراً مفتوحاً مع الطلاب وحثهم بضرورة تنظيم الوقت والجد والإجتهاد ومراجعة دروسهم ومقرراتهم الدراسية لتحقيق أحلامهم والسير على نهج الزعماء والقادة التى أنجبتهم محافظة المنوفية فى الإنتماء وحب الوطن .

وقد أشار محافظ المنوفية الى أن المنوفية هى الأولى على مستوى الجمهورية فى التعليم وأنها الأرض الطيبة التى تجود دائما بالعلماء والعظماء والقادة على مستوى التاريخ، مشيداً بدور المعلم في تربية الأجيال وأنهم يحملون رسالة نبيلة من أشرف الرسائل التى أكدت عليها جميع الأديان السماوية.

من جانبه  تقدم مندوب حاكم الشارقة بالشكر الى محافظ المنوفية نيابة عن سمو حاكم الشارقة متمنيا دوام النجاح والتوفيق واستمرار التعاون بينهما لتنفيذ المزيد من المشروعات التننموية على أرض المحافظة .

وقد أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالتعاون مع حاكم الشارقة في تنفيذ العديد من المشروعات التي تساهم في تنمية محافظة المنوفية، مؤكداً علي عمق العلاقة والتواصل الذي يجمع بين شعب المنوفية وشعب دولة الامارات العربية الشقيقة .

 

المصدر: مركز إعلام محافظة المنوفية

التاريخ: 15-10-2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري