عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم رئيس الادارة المركزية لري المنوفية 

لبلوغة سن المعاش

 

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حفل تكريم المهندس محمد الصاوى رئيس الادارة المركزية لرى المنوفية لبلوغه سن المعاش بنقابة المهندسين بشبين الكوم ، وذلك بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة ، ونقيب المهندسين ، وعدد من وكلاء الوزارة وأعضاء مجلس النواب ، ولفيف من العاملين والمهندسين بالمديرية .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبه كلمه لأحد الزملاء نيابة عن العاملين بالمديرية مؤكدا فيها علي القيم الأنسانية والاخلاقية التي اكتسبوها من المهندس محمد الصاوى علي مدي سنوات طويلة من العمل والعطاء المتواصل والتي أسهمت في رفع شأن مديرية الري .

كما عبر المهندس محمد الصاوى عن امتنانه وشكره لحضور محافظ المنوفية حفل تكريمه معتبراً ذلك وساما علي صدره  وتقديراً لاجتهاده واخلاصه فى العمل على مدار سنوات عمله .

وفي كلمته أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بحضور هذا الجمع الكبير من عائلة ومحبين المهندس محمد الصاوى مرحبا بهم ومؤكدا ان هذا الحفل أرسى قواعد الحب والاخلاقيات والمودة لكي ترسخ في نفوسنا جميعا حتي نعلو بشان وطننا الحبيب ، كما أكد أيضا علي أن محافظة المنوفية لا تتواني في تكريم المخلصين الذي يعد حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزا لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد .

وفى ذات السياق هنأ محافظ المنوفية المهندس حسن محمد خطاب مدير عام الادارة العامة لري المنوفية بمناسبة ترقيته وتوليه مدير عام الادارة العامة لري الاسماعيلية متمنيا له النجاح  والتوفيق واستكمال مسيرة العمل بجد واخلاص  .

وفي ختام الحفل قدم محافظ المنوفية درع المحافظة للمهندس محمد الصاوى تقديراً لمجهوداتة وتفانية طوال فترة عملة بالمحافظة ، كما قدم محافظ المنوفية ميدالية تذكارية للمهندس حسن محمد خطاب مدير عام الادارة العامة لري الاسماعيلية  هذا وقد إختتم الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

   المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

       التاريخ : 10-10- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري