عناوين الاخبار
بحث 21 شكوى وطلب فى لقاء خدمة المواطنين بالمنوفية 

تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين طلبات إحلال وتجديد واستخراج رخص لإقامة أكشاك وإدخال الخدمات والمرافق، هذا وقد تم تحويل طلبات المواطنين كلا حسب جهته المختصة للدراسة والعرض واتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة البت فيها والعمل علي حلها وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك .

 

عقدت محافظة المنوفية اليوم اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة وذلك بحضور اللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية  ، حيث استمع السكرتير العام المساعد لشكاوي 21 من المواطنين علي مستوي مدن ومراكز المحافظة والتي تنوعت ما بين طلبات موجهه لرؤساء المدن والأحياء وغيرها.

وقد تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين طلبات إحلال وتجديد واستخراج رخص لإقامة أكشاك وإدخال الخدمات والمرافق، هذا وقد تم تحويل طلبات المواطنين كلا حسب جهته المختصة للدراسة والعرض واتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة البت فيها والعمل علي حلها وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك .

كما تقدم احد المواطنين بطلب للحصول على احد الاكشاك الخاصة بمشروع شارع مصر والذى اكد فيه السكرتير العام المساعد على عدالة الفرص المقدمة من خلال المشروع وعلى الراغب بالحصول على احد الاكشاك القيام باجراءات التقديم لاجراء القرعة للتعرف على الفائزين بفرصة ادارة الاكشاك الخاصة بالمشروع.

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية  على ضرورة التواصل المستمر والفعال مع مشاكل المواطنين  واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم وذلك انطلاقا من ان الاهتمام بالمواطن هى أهم أولويات المحافظة .

المصدر : مركز إعلام محافظة المنوفية

التاريخ : 12-12-2017

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري