عناوين الاخبار
بيومى : 15يوما لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية 
اجتمع مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية بمسئولى خدمة المواطنين العاملين بكافة المراكز والمديريات بالمحافظة بحضور مدير ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة
 

فى إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن تفعيل منظومة بوابة الشكاوى الحكومية وربط كافة المواقع الإلكترونية الخاصة بشكاوى المواطنين لجميع جهات الدولة مع منظومة بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء ،

اجتمع مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية بمسئولى خدمة المواطنين العاملين بكافة المراكز والمديريات بالمحافظة بحضور مدير ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة لمناقشة تفعيل نظام الرد الالكترونى لخدمة المواطنين حتى يشعر المواطن بأن هناك تغييرا فى الاداء الحكومى وأن هناك من يهتم بشكواه.

حيث شدد بيومى على ضرورة الرد فى أسرع وقت ممكن بما تم حيال الشكاوى وذلك فى خلال 15 يوما مع وضع خطة استباقية لحل الشكاوى المقدمة بالتنسيق مع الجهات المعنية على أن يكون الرد مفعل بقرارات وبحلول ايجابية لذا لابد أن تتعاون كافة الجهات التنفيذية والخدمية فيما بينها لتحقيق الهدف المنشود وهو ارضاء المواطن وحل مشكلاته .

فيما أبدى بيومى حرصه الشديد على أن يكون التعامل مع مقدمى الشكوى بكرامة وبشكل ادمى لائق وامتصاص غضبه وضرورة فتح حوار مع صاحب الشكوى والاستماع إلى مطالبه والتواصل معه حتى يحصل على حل ملموس لشكواه من خلال التعامل مع الشكاوى بمحمل الجد ودراستها وفحصها وايجاد حلول جذرية وبطرق غير تقليدية .

وأكد بيومى أن المرحلة التى نعيشها الان مرحلة مختلفة تسعى فيها الحكومة على قلب رجل واحد أن تكون خادمة للوطن ولأبناء هذا الوطن وقد آن الاوان أن يأخذ كل مواطن حقه دون المساس بحق الدولة معربا عن أمله فى أن يتكاتف الجميع للوصول الى حلول جذرية لحل مشكلات المواطن البسيط وحصوله على حقوقه الأساسية.

المصدر: مركز إعلام محافظة المنوفية

التاريخ: 21/5/2015

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري