عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يؤكد على ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلى وعدم بيع اى شوارع  
عقد الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بحضور اللواء اسامة فرج سكرتير عام المحافظة و الاستاذ مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد
 

والأعضاء الممثلين عن هيئة التنمية الصناعية والهيئة العامة للاستثمار ورجال الأعمال بالمنطقة، حيث تم التصديق على محضر الاجتماع السابق .

هذا وقد وافق مجلس ادارة المنطقة الصناعية على التنازل المقدم من السيد شوقى عيد الى السيد هانى ابو المجد على مساحة 5000 متر تقريبا لاقامة مصنع اعلاف ، كما تمت الموافقة على التنازل المقدم من ورثة صبرى حسنين المصرى الى السيد عادل السيد على مساحة 500 متر لاقامة نشاط غزل ونسيج ،كما وافق المجلس على التنازل المقدم من السيد اشرف فهمى عن ورشة بالمرحلة الاولى الى السيد احمد امين عبد الفتاح البقيرى .

كما تمت الموافقة على اعادة تجديد ايجار اسمى لمبانى الخدمات بالمنطقة كنقطة الشرطة والدفاع المدنى والبريد والسنترال ومركز الامومة والطفولة والمدرسة ذات الفصل الواحد ، وقد قرر المجلس عدم الموافقة على اقامة اى مبانى خدمية فى المنطقة الصناعية حيث ان هذه المنطقة مخصصة لاقامة مصانع فقط ، كما اكد المجلس على ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلى للمنطقة الصناعية وعدم بيع اى شوارع بالمنطقة .

هذا وسيتم تكليف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى عن طريق الاستشارى لدراسة تكلفة توصيل الصرف الصحى للمصانع المقامة بالمنطقة الصناعية القديمة .

وقد اكد الدكتور أحمد شيرين فوزى على دعم المحافظة الكامل للمستثمرين للنهوض بالمحافظة مشيرا الى أهمية تكاتف الأيدى و تضافر كافة الجهود للارتقاء بمستوى المنطقة الصناعية بقويسنا والنهوض بها على كافة المستويات والأصعدة وذلك لاهميتها و دورها الحيوى في دفع عجلة الانتاج وإحداث تنمية اقتصادية بالمحافظة .

 

مصدر الخبر: مركز اعلام محافظة المنوفية

تاريخ الخبر: 30/10/2014

 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري