عناوين الاخبار
رسالة شكر وتقدير  

اهالى البتــانون : يتقدمون بخالص الشكر  للسيد  المحافـــظ والساده المسئولين

 

 

     نظراً للمجهود الكبير الذي قام به معالي السيد الوزير / المحافظ ،  وأصحاب السعادة المسئولين (السيد اللواء / السكرتير العام ،  والسيد اللواء / رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ، والسادة المسئولين عن مكتب متابعة السيد / المحافظ ، والسيد المهندس / رئيس الوحدة المحلية بالبتانون والعاملين معه) من نقل سوق قرية البتانون لأرض الأوقاف بالناحية الشرقية بالقرية ،  ورفع الأنقاض والأتربة الموجودة بأرض السوق ، وتمهيده لنا .

    لذا نتقدم بخالص الشكر والعرفان لمعاليه وسعادتهم ، أصالة عن أنفسنا ونيابة عن أهالي قرية البتانون

     ونناشد معاليه والسادة المسئولين باستكمال الآتي : -

 

(1)

قيام شرطة المرافق بما يلي : -

 

 

(أ ) 

منع انتشار الأسواق المتفرقة بالقرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، وإجبار جميع البائعين بالتواجد بأرض السوق الجديد ،  تيسيراً على المشترين في الحصول على كل احتياجاتهم من مكان واحد .

 

 

(ب)

منع البائعين من فرش أمتعتهم وبضائعهم في الشارع الرئيسي (ش 23 يوليو) والشوارع الفرعية المجاورة لأرض السوق الجديد ،  نظراً لكثرة الصدام ما بين البائعين والمارة وأصحاب المنازل التي يفرشون أمامها .

 

(2)

استبدال تلك الأرض من الأوقاف بأرض بديلة من أملاك الدولة بمدينة السادات مثلاً ،  نظراً للحاجة الماسة والضرورية لوجود هذا السوق بالنسبة لقرية البتانون ، والعزب التسع التابعة لها ، والقرى الست المجاورة لها .

 

(3)

في حالة عدم إمكانية استبدال تلك الأرض تقوم الوحدة المحلية بتأجيرها من الأوقاف ،  وهناك أهل الخير بقرية البتانون لديهم الاستعداد للمساهمة في عمل مظلات للبائعين لحمايتهم من أشعة الشمس المحرقة ،  ولكي يتم عمل تلك المظلات بأرض السوق الجديد لابد أن يتم استبدالها أو تأجيرها من الأوقاف .

 

عن أبناء قرية البتانون                        

علاء سعد الشـافعي – منصور ونس -حمدي حسين بدر

 إبراهيم عبدالستار أبوهندية -  عبدالسلام أبوالفتوح علي

 

     مصدر البيان : البوابة الالكترونية

     تاريخ البيان : 24/9/2014

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري