الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > قائمة اخبار المديرية > الرشيدي وسلام يشاركان في (( يوم في حب مصر )) بمدرسة التجارة المتقدمه بشبين الكوم .

العنوان

الرشيدي وسلام يشاركان في (( يوم في حب مصر )) بمدرسة التجارة المتقدمه بشبين الكوم . 

وصف الخبر

شارك السيد الأستاذ / رضا الرشيدي وكيل المديرية والقائم بمهام وكيل الوزارة في إحتفالية (( يوم في حب مصر )) الذي أقامته مدرسة التجارة المتقدمة بشبين الكوم وذلك بحضور السيد المهندس عصام سلام مدير عام التعليم الفني بالمديرية ، والأستاذة ناهد الجندي مدير التعليم التجاري بالمديرية .وكان في استقبالهم الأستاذة / سمية المنشاوي مديرة المدرسة والسادة المعلمين والعاملين والطالبات بالمدرسة .وقد تضمنت الإحتفالية مجموعة من الفقرات الترفيهية والموسيقية والفنية والأناشيد الوطنية التي تعبر عن بطولات جيش مصر العظيم .

 

نص الخبر

شارك اليوم الأربعاء الموافق 2018/3/7 م السيد الأستاذ / رضا الرشيدي وكيل المديرية والقائم بمهام وكيل الوزارة في إحتفالية (( يوم في حب مصر )) الذي أقامته مدرسة التجارة المتقدمة بشبين الكوم وذلك بحضور السيد المهندس عصام سلام مدير عام التعليم الفني بالمديرية ، والأستاذة ناهد الجندي مدير التعليم التجاري بالمديرية .

وكان في استقبالهم الأستاذة / سمية المنشاوي مديرة المدرسة والسادة المعلمين والعاملين والطالبات بالمدرسة .

وقد تضمنت الإحتفالية مجموعة من الفقرات الترفيهية والموسيقية والفنية والأناشيد الوطنية التي تعبر عن بطولات جيش مصر العظيم .

وقد قدم الرشيدي الشكر للقائمين علي هذا الحفل العظيم الذي يعزز بداخلنا الإنتماء لوطننا الحبيب الغالي مصر ، وتمني للجميع دوام النجاح والتفوق والتميز .

المصدر : البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية .

التاريخ : 7/ 3 / 2018 م .

 

صورة الخبر

 
مرفقات
تم إنشاء في 19/03/2018 02:13 م  بواسطة GOV\monon9_monufia 
تم إجراء آخر تعديل في 19/03/2018 02:35 م  بواسطة GOV\monon9_monufia 
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري