الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > التربية والتعليم > قائمة اخبار المديرية > الاعلان عن المنح المقدمة لوزارة التربية والتعليم من الحكومة اليابانية .

العنوان

الاعلان عن المنح المقدمة لوزارة التربية والتعليم من الحكومة اليابانية . 

وصف الخبر

المنح المقدمة لوزارة التربية والتعليم
 

نص الخبر

وافق معالي الاستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم علي المنح المقدمة للوزارة من الحكومة اليابانية لعدد ( 10 ) من معلمي المدارس المصرية الراغبين في الدراسة بالجامعات اليابانية بغرض تحسين وتطوير مهاراتهم ومستواهم المهني وذلك في الفترة من أكتوبر 2017 م حتي مارس 2019 م ، بواقع ( 18 شهر ) .
الهدف من المنح : تنمية مهارات الموارد البشرية من خلال تحسين وتطوير المهارات المهنية لمعلمي المدارس المصرية والتي ستساهم بدورها في تنمية وتعزيز اواصر الصداقة بين مصر واليابان .
الفئة المستهدفة واللغة المستخدمة في الدراسة :يجب ان يكون المتقدمين للمنحة من خريجي الجامعات او كليات التربية وان يكون قد مارسوا مهنة التدريس في احدي المدارس الحكومية لمرحلة التعليم الاساسي او مرحلة التعليم الثانوي لمدة لا تقل عن خمس سنوات حتى 1 ابريل 2017.
ويتضمن الفاكس المرفق مجالات الدراسة واساليب التدريب و الملاحظات المتعلقة بطبيعة المنحة والشروط الواجب توافرها في المتقدم والشروط العامة للمنحة الدراسية واجراءات التقدم والشروط المالية .
ولمزيد من الاستفسار الفاكس موجود بادارة العلاقات العامة بالمديرية وجميع الادارات التعليمية التابعة لها .
 
المصدر : البوابة الالكترونية.
التاريخ : 17/1/2017 م .
 

صورة الخبر

 
مرفقات
تم إنشاء في 22/01/2017 10:37 م  بواسطة mono91 
تم إجراء آخر تعديل في 22/01/2017 10:37 م  بواسطة mono91 
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري